test banner

الفئران والقوارض الأخرى في الدجاجة: لماذا وكيف تتخلص منها؟

الفئران والقوارض الأخرى في الدجاجة: لماذا وكيف تتخلص منها؟

الفئران والقوارض الأخرى في الدجاجة: لماذا وكيف تتخلص منها؟

ينبغي أن تؤخذ على محمل الجد وجود الفئران والقوارض الأخرى في بيت الدجاجة. لا يقتصر الأمر على تدهور هذا المأوى الفناء ، ولكن أيضا ناقلات الأمراض والطفيليات تشكل خطرا على حياة الدجاج الخاص بك. من ناحية أخرى ، بما أن هذه الآفات تتكاثر بسرعة كبيرة ، من الضروري أن تتصرف بسرعة وبشكل جيد للتخلص منها.

الفئران والقوارض: ما هي المخاطر التي يتعرض لها منزل دجاجه؟


يمكن جذب الفئران وجميع أنواع القوارض الأخرى التي تجتذبها أغذية الدجاج أو غيرها من الحيوانات التي تعيش في بيت الدواجن (الفئران ، الفئران الحقلية ، وما إلى ذلك) بسهولة ، وتصبح "ضيوف" مضرة جدًا.

في الواقع ، لا يقتصر الأمر على نهب الطعام للدجاجات ، وخاصة البذور ، ولكن الفئران والقوارض الأخرى هي نواقل الأمراض والطفيليات التي يمكن أن تلوث منزل دجاجك وسكانه. يمكن أن تحمل الفئران بشكل خاص أمراضًا مثل داء البريميات أو السالمونيلا. بعضها أيضًا يحمل حمى الخنازير أو مرض الحمى القلاعية ، أو الأمراض الخطيرة أو المميتة ، بالنسبة للدجاج الخاص بك ، ولكن أيضًا للحيوانات الأخرى في فناء المزارع الخاص بك.

يمكن أن تهاجم الفئران أو الفئران أو الفئران الحقلية بيض الدجاج ، وكذلك الدجاج. في أسوأ الأحوال ، يمكنهم قتلهم ، لكن الأهم من ذلك ، يمكنهم تلويثهم ، لذا اجعلهم مرضى وتؤدي إلى موتهم. كما تسبب هذه القوارض في كثير من الأحيان الإجهاد في الدجاج ، وبالتالي تسهم في تدهور صحتهم.

هذه القوارض ، بمجرد تثبيتها في بيت الدجاجة الخاص بك ، يمكن أن تكون أيضًا مصدر التدمير. في الواقع ، لا سيما فيما يتعلق بهذه الملاجئ المبنية من الخشب والجرذان والفئران والفئران الحقلية لديها القدرة على نخر كل ما يجدون ، من هيكل الدجاجة إلى القمامة.

كيف تتخلص من الفئران والقوارض الأخرى في منزلها؟


إذا وجدت فئران أو فئران أو فئران ميدانية في بيت الدجاجة لديك ، فيجب أن تتصرف بسرعة للقضاء عليها ، حيث أن انتشارها سريع للغاية.

دواجن منزل الدواجن الغذاء هو السبب الرئيسي للفئران وغيرها من القوارض دخول الملجأ. كخطوة أولى ، من المهم عدم تخزين المواد الغذائية والبذور ، وخاصة الطعام الرئيسي للدجاجات ، بجوار بيت الدجاج ، ولكن في مكان بعيد محمي من هذه الآفات. أيضا ، لا تترك أكياس الطعام في الأوراق المالية مفتوحة.

بجانب الطعام دائمًا ، من المستحسن أيضًا أن يكون هناك مغذيات للدجاج في ارتفاع ، وحتى أفضل ، مع وقف التنفيذ ، لمنع الفئران والقوارض الأخرى التي يمكن الوصول إليها بسهولة. نصيحة أخرى: بدلاً من ذلك ، تأكل دجاجك خارج الدجاجة إذا كنت تستطيع منع القوارض من الاستقرار بشكل دائم. في أي حال ، يجب تنظيف المنطقة التي تتغذى فيها الدواجن بانتظام.

ومع ذلك ، يعتبر Deratting هو أفضل طريقة إذا تم غزو الدواجن من الفئران أو الفئران أو الفئران الحقلية. يمكنك الحصول على الفخاخ في منزل الدجاجة وحولها. لكن بشرط أن تنقلهم غالبًا لأن هذه الآفات ، بما في ذلك الفئران ، ذكية وتحدد موقعها لتجنبها. لهذا السبب يجب عليك التأكد من عدم ترك رائحتك على هذه الفخاخ ، على سبيل المثال من خلال ارتداء القفازات أثناء تركيبها.

كن حذرًا من عدم وضع بذور مسمومة لقتل هذه القوارض في بيت الدجاجة. يمكن أن يستهلكها الدجاج الخاص بك ويسبب موتهم.

إن أفضل حل للتحكم الفعال في القوارض في الدجاجة هو استدعاء التحكم في الفئران المحترف ، وهو قادر فقط على استخدام أقوى الوسائل للصيد والقضاء.

إرسال تعليق

0 تعليقات